وقد رافقه في هذه الزيارة السادة : المهدي مسعود عبدالله مدير إدارة تقنية المعلومات والإتصالات والدكتور: أحمد محمد المغيربي مدير إدارة التدريب والتطوير و هشام عبدالقادر العيساوي مدير الإدارة المالية و صلاح الحضيري مدير إدارة المواد و يوسف محمد الذيب مدير إدارة العمليات بالوكالة وحاتم بك درنه مدير إدارة الموارد البشرية بالوكالة وعلى حامد مدير إدارة النقل والخدمات بالوكالة ومحمد الحطاب رئيس النقابة وطارق الحسلوك عضو النقابة .

شملت الزيارة مختلف الأقسام بالحقول والميناء حيث إستمع السيد : رئيس لجنة الإدارة بالوكالة ومرافقيه إلي شروح من قبل العاملين عن سير العمل بهذه الأقسام والمختنقات التى تواجههم في أداء أعمالهم على الوجه الأكمل وسبل تجاوزها .

وقد عقد السيد : أحمد محمد المجبري سلسلة من الإجتماعات في جميع الحقول والميناء مع المسوؤلين فيها إستهلها بكلمة عبر فيها عن تقدير إدارة الشركة لجميع العاملين بالحقول والميناء للجهود التى بذلوها ولازالوا يبذلونها والتى مكنت شركة الواحة للنفط من معاودة الإنتاج في زمن غير متوقع بالرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها والمتمثلة في قلة الإمكانيات وشح الموارد المالية وإلي حجم الخسائر التى طالت معظم المرافق الإنتاجية والخدمية بالحقول والميناء .

وأضاف نحن فى لجنة الإدارة نشعر بالفخر والإعتزاز لماحققته الشركة في زمن قياسي والذي جاء بفعل جهودكم وتضحياتكم وإخلاصكم لهذا الوطن .

بعد ذلك دار نقاش بين السادة المسوؤلين في المواقع التى شملتها الزيارة والسيد : رئيس لجنة الإدارة ومرافقية تركزت على توفير مستلزمات العمل من قطع الغيار ومواد ومعدات وآليات ومركبات وصيانة مساكن العاملين وتفعيل منظومة المخازن وإسناد التفويضات بما يضمن حسن سير العمل وإمكانية وضع خطط وبرامج للتدريب للعاملين الجدد قبل مباشرتهم العمل في الحقول والميناء والنقل البري والجوي والخدمات التموينية والطبية وتوفير السيولة المالية للعاملين بالحقول والميناء .

وقد قام السيد رئيس لجنة الإدارة بالوكالة ومدراء الإدارات بالرد على ماطرح في هذه الإجتماعات وتم إتخاذ عدد من الإجراءات الفورية في بعض الموضوعات والعمل على معالجة البعض الآخرفي أقرب وقت حسب الإمكانيـــات المتاحة ووفق التشريعات والنظم المعمول بها في الشركــة .